غير مصنف

اليوم يوم خفيف، حسنًا ليس خفيف تماما، إنه لايزال مليئ بالأشياء والأحداث التي تنتظرني أن ابدأ فيهاو أنهيها. أحب الثلاثاء لأنه في المنتصف، اتجهز للويكند وانتظره بحماس، و أشعر بأنني تخلصت من ضغوطات بداية الاسبوع.

البارحة انتهيت من مشاهدة مسلسل “عاطفة الملك” الكوري، مسلسل لطيف وجميل السيناريو لطيف للجزء الاخير منه. كنت قررت الا اشاهد المزيد من المسلسلات لأعطي لنفسي القليل من الوقت والمساحة لأنهي الاشياء المتأخرة فيها، مصادفة بعد دخولي لـ نتفليكس، اكتشفت وجود الجزء الثاني من Sweet Magnolias وأتذكر الجزء الاول كان مشوق ولطيف، طيب خليني أكون أكثر وضوح، هو غير مشوق ، هو لطيف، قصص وسواليف ويوميات ثلاث صديقات مع بعض.. أتذكر مشاعري بعد انتهاء المسلسل وأمنيتي بأن أمتلك تلك الصديقات، مختلفات لكن قلوبنا على بعض.

طبعا مباشرة حملت الحلقات الأولى – وعشان أسترجع تفاصيل نهاية المسلسل، حملت الحلقة الاخيرة من السيزون الاول- ..

وأيضا لم استطع مقاومة مسلسل هند صبري وخفت دمها المعتادة ، واضفت لقائمة التحميل حلقات من مسلسل” ايجاد علا Finding Ola ” .. كل هذه التحميلات بعد ما اعتقدت بأني ” مسيطرة على الوضع” ههههه الله المستعان.

لدي عدة اهداف لهذا الشهر على المستوى الشخصي. وأعمال المنزل طبعا

الانتهاء من دفتر الطبخ ، الانتهاء من فديو اليوتيوب، واصنع سويسرول.

دفتر الطبخ: اشتريت دفتر جديد ويفترض أنقل الوصفات من الدفتر القديم للجديد + تعديل غلاف الدفتر – شوية ديكوباج وصور من الخارج- السبب اني كنت محتاجه دفتر بامكاني ازيد عدد صفحاته براحتي + ممكن اعيد كتابة الصفحات المزعجة، اشتريت الاوراق والدفتر من شي ان.

فيديو اليوتيوب: هذا الفيديو، لشدة ما تأخرت في المونتاج، اخجل ان اتحدث عنه. فقط اتمنى يكون جاهز بنهاية فبراير.

واخيرا السويسرول: من فترة أتمنى اصنع كيك السويسرول، لكن فيه احساس داخلي يقولي انه صعب وراح يتكسر علي، وجدت عدة وصفات ناوية اجربها لما تضبط باذن الله ، المهم اني اشتريت صينية سويسرول مخصوصة، ومتبقي لي المربى.

هذا ما يحضرني الان، على الصعيد الشخصي، بجانب اعمال المنزل وبجانب انشغالي مع ابني العزيز.

اترك رد

Related Posts

%d مدونون معجبون بهذه: